الاثنين، 24 أغسطس 2009

اعترافات شابة غاضبة

المشاعر السلبية دائما تتحكم في مزاجي، عندما اغضب من شخص ابدء بالانطواء على نفسي، اشعر بالذنب لا استطيع التحدث مع اي شخص، دائما ينتابني الشعور بالهروب من كل شئ حولي، من عملي ومن زملائي ومن المجتمع، مؤخرا اصبحت اتضجر كثيرا من عملي ومن زملائي في العمل، الكثير في مجتمعنا لا يعرفون معنى الالتزام والانضباط في اي منحى من مناحي الحياة.

اغضب كثيرا من الانسان الاتكالي، والذي يغضبني اكثر هو عندما يعتمد علي شخص، ويتكل اني موجوده في المكان. يغضبني حيائي الزايد، يغضبني ضعفي في بعض الاحيان.

ارغب في تغيير هذه الصفات التي بسببها دائما اكون غاضبه وضعيفة ولا استطيع التحكم في مشاعري، ودائما تكون صورتي امام الآخريين سخيفة، لأن ردات فعلي في الغالب تكون سخيفة وتظهر بمظهر طفولي، أتمنى أن أنزع عني ثوب الانسانه المسالمة، أتمنى أن اكون انسانة مشاكسه جريئة.

أتمنى الأن الهروب الى مكان جديد لا أعرف فيه اي شخص، لكي ابدء حياة جديده بشخصية جديده، خاليه من الحياء ومن الضعف والسلبية في بعض الاحيان.


هناك تعليق واحد:

كوب نسكافيه يقول...

أشعر أنكـِ تشاطريني بعض الصفات ..

" غضب كثيرا من الانسان الاتكالي، والذي يغضبني اكثر هو عندما يعتمد علي شخص، ويتكل اني موجوده في المكان. يغضبني حيائي الزايد، يغضبني ضعفي في بعض الاحيان.
ارغب في تغيير هذه الصفات التي بسببها دائما اكون غاضبه وضعيفة ولا استطيع التحكم في مشاعري، ودائما تكون صورتي امام الآخريين سخيفة، لأن ردات فعلي في الغالب تكون سخيفة وتظهر بمظهر طفولي، أتمنى أن أنزع عني ثوب الانسانه المسالمة، أتمنى أن اكون انسانة مشاكسه جريئة."

بـ لسـانكـ قلتِ ما أود قوله ..
كم يغضبني ويستفزني ..
خجلي الزائد.. ضعفي .. ردات فعلي السخيفة على أخطاء من حولي ..
على اتكال البعض على وجودي ..
كم بـ ودي لو أستطيع أن أصبح أكثر جراءة ..
كي ..
-أمنع البعض من استغلال طيبتي
- أصرخ وأعلن اعتراضي .. بدل كتمه بداخلي .
- أدافع عن حقي ..وأطلبه ..
قد سئمت دور المسالمة مهضومة الحقوق ..


أشكركـ كثيــراً